+971 4 269 9996

الترجمة التجارية

ترجمة قانونية بأفضل جودة وأفضل سعر دبي

الترجمة التجارية

الترجمة التجارية

“التوسع العالمي” أصبح شعارا يستخدمه العديد من الشركات خلال السنوات القليلة الماضية. وكلما توسعت التجارة عالميا، كلما أصبحت الترجمة أمرا حيويا لأي شركة تهدف إلى العمل على صعيد دولي. ومع ذلك، فإن الثقافات التجارية لا تزال تختلف من بلد إلى آخر من حيث الممارسات التقليدية، والتوقعات والآداب، وأسلوب الكتابة. ولتوطيد علاقة بين أحد العملاء المحتملين مع شركة ذات منتج أو خدمة مثالية، فلا بد لكلا الطرفين أن يتكلموا لغة مشتركة.

نحن فريق من الخبراء والمتخصصين في مجال ترجمة الأعمال التجارية والمواد التسويقية، إلى جانب الوثائق القانونية، ولدينا الكفاءات والخبرات في هذا المجال. وقد تختلف ترجمة الأعمال التجارية بحسب تخصصها ومادتها. يمكنك الحصول على مجموعة واسعة من الخدمات عند التعامل معنا: فمن ترجمة مواقع الإنترنت وألعاب الفيديو وتطبيقات الجوال إلى البرمجيات وشرائح العرض والتقارير. أضف إلى هذه الخدمات:

  • الإعلانات
  • الحملات الإعلانية
  • وسائل الإعلانات
  • البروشورات
  • النشرات الإخبارية للشركات
  • بطاقات الاتصال
  • الكتالوجات المصورة
  • المراسلات التجارية
  • رسائل البريد الإلكتروني
  • نشرات التوزيع – وهي نموذج فعال للغاية للوصول إلى العملاء. وهي تساعد على إقناع الناس بالرسالة التسويقية التي تود أن ترسلها، والترويج للشركة وبالتالي جذب العملاء المحتملين
  • الوثائق القانونية
  • دراسات السوق
  • المجلات الطبية
  • العروض التقديمية
  • النشرات
  • طلبات تقديم العروض
  • اللوحات
  • المواقع الإلكترونية
  • الأوراق البيضاء – وهي تقرير أو دليل معتمد يخبر القارئ بكل دقة حول مسألة معقدة، ويعرض فلسفة الجهة المصدرة حول هذه المسألة.
    وهو يهدف إلى مساعدة القراء على فهم مسألة أو حل مشكلة أو اتخاذ قرار.

الترجمة لأكثر من 100 لغة

اللغات الأكثر شيوعا

العربية
ترجمة إلى العربية
الإنجليزية
ترجمة إلى الإنجليزية
الفرنسية
ترجمة إلى الفرنسية
ألمانية
ترجمة إلى الألمانية
الأسبانية
ترجمة إلى الإسبانية
الروسية
ترجمة إلى الروسية
الإيطالية
ترجمة إلى الإيطالية
اليابانية
ترجمة إلى اليابانية
الصينية
 ترجمة إلى الصينية

لماذا أبو غزالة للترجمة

أفضل سعر للترجمة عمان الاردن

أفضل سعر للترجمة

يعتبر أبوغزالة للترجمة القانونية، وعلى مدى عقود من الزمن، مكتبا مرموقا للترجمة القانونية المعتمدة. وعليه، فإننا نعرف كيف نتميز عن الآخرين. إننا نقدم أقل الآسعار وبدون أي رسوم إضافية أو غير معلنة. حالما تملأ استمارة طلب الترجمة على الموقع الالكتروني، يصلك السعر في ثوان معدودة. والسعر الذي يظهر لك، سيكون هو نفسه السعر المطلوب دفعه.

ترجمة سريعة ودقيقة عمان الاردن

ترجمة سريعة ودقيقة

حالما يتم استالم أمر العميل بالترجمة على الوجه الأكمل فإننا نضع الملف المطلوب ترجمته بين يدي جميع المترجمين المعنيين في مكاتبنا، فيستلمه أكثر المترجمين كفاءة وتخصصا في الموضوع. ولكي نسرع العملية أكثر، فإننا نقبل الدفع بطرق عديدة تشمل، بطاقات الاعتماد، وباي-بال. وهذا يمكننا من إنجاز ترجمة ملفاتكم بأسرع وقت ممكن ثم تسليمها في الموعد المحدد تماما إما تسليما باليد عند عتبة بابك، أو بالبريد اإللكتروني.

ترجمة بأفضل جودة عمان الاردن

ترجمة بأفضل جودة

يقدم مكتب أبو غزالة للترجمة المعتمدة ترجمة عالية الجودة على أيدي مترجمين مؤهلين ومدربين تدريبا عاليا من اللغة الأصلية للوثيقة المترجمة. يطبق مكتب أبو غزالة للترجمة أعلى المقاييس المهنية، ويحمل مترجمي المكتب ترخيصا من السفارات والدوائر الحكومية في الامارات بالإضافة إلى اعتماده من قبل السلطات الأسترالية (ناتي). معتمد لدى هيئة المواصفات والمقاييس السويسرية ISO 9001:2015 و ISO 17100:2015

خدمات ترجمة موثوقة اعتمدها الآلاف من العملاء

بعض العملاء المميزون

ترجمة لشركة هاير في دبي الأمارات
ترجمة لشركة أي بي أم في دبي الأمارات
ترجمة لشركة تداول في دبي الأمارات
ترجمة لشركة افاق في دبي الأمارات
ترجمة لشركة لوريال في دبي الأمارات
ترجمة لأهم شركات المحامة في دبي الأمارات

احصل على أفضل الأسعار فورا

+971 4 269 9996

Business Translation

Best price quality legal translation Dubai

Business Translation
Home » Services » Translation Services » Business Translation

Business Translation

“Going global” is a motto which has been used by numerous organization during few last years. As business is becoming increasingly global, business translation is vital for any company aiming to work at an international level. However, business cultures still vary from one country to another in terms of standard practice, expectations, manners, and styles of writing.

To create a connection between a prospective client and a company with an ideal service or product, they must speak the common language. We are the team of experts, specializing in business and marketing translation, possess degrees and their level of experience in the field.
A business translation may vary in its specialization.

You may obtain a wide range of services when collaborating with us: from translating websites, video games and mobile apps, to software, PowerPoints, and reports. To this list may be added:

  • Advertising
  • Advertising campaigns
  • Advertising media
  • Brochures
  • Business newsletters
  • Calling cards
  • Catalogs
  • Corporate Communications
  • Emails
  • Leaflets (it is highly effective form of reaching a customer. It helps to persuade people about a business message you have, promote a company, attract a potential customer)
  • Legal Documents
  • Market studies
  • Medical Journals
  • Presentations
  • Releases
  • Request For Proposal (RFPs)
  • Signs
  • Websites
  • White papers (it is an authoritative report or guide that informs readers concisely about a complex issue and presents the issuing body’s philosophy on the matter. It is meant to help readers understand an issue, solve a problem, or make a decision.)

Translation in More Than 100 Languages

Most Popular Languages

Arabic
Arabic translation
English
English translation
French
French translation
German
German translation
Spanish
Spanish translation
Russian
Russian translation
Italian
Italian translation
Japanese
Japanese translation
Chinese
 Chinese translation

Why AGATO Legal Translation Dubai

Best Price Translation services Dubai

Best Price Translation

We have been a well-recognized and certified translation office in Dubai for decades and we know how to stand out from the crowd. We offer best low fixed prices and no extra charges or hidden fees. Once you fill the Translation Request form on our website, you will get the price in seconds.

Fast Translation services Dubai

Fast and Punctual Translation

Once your translation order is placed successfully, your files will be sent to all our translation offices to be picked by competent translators. And to make it faster, we accept payments in many ways including: credit card and PayPal. That will make us able to finish translating your files as fast as possible and deliver your translation sharp on the promised time to your doorstep or email.

Best Quality Translation services Dubai

Best Quality Translation

AGATO Legal Translation Dubai offers high-quality translation offered by highly-trained and qualified native language translators. AGATO Legal Translation Dubai applies the highest industry standards and certified by NAATI, TOLES, MSP, MST, embassies and directories in Dubai. AGATO is also certified for compliance with ISO 9001:2015 for quality management, and ISO 17100:2015

Trusted Translation Services by Thousands

Some Featured Clients

translation for Haier Dubai
Translation for IBM Dubia
Translation for Tadawul Dubai
Translation for Afaq Dubai
Translation for loreal Dubai
Translation for M Lawyer Dubai

Get The Best Translation Price